منوعات

أفضل 5 ألعاب ذكاء للأندرويد…

  • تعمل ألعاب الذكاء على تنشيط العقل، وتقوية الذاكرة، بالإضافة إلى الجانب الترفيهى التى تقدمه.

ونعرض لكم أفضل 5 ألعاب ذكاء يمكن تحميلها على أجهزة أندرويد:

Peak

Peak هى من أفضل ألعاب الذكاء المجانية للأندرويد، التى توفر أكثر من 45 لعبة ممتعة بداخلها، سوف تساعدك لعبة الذكاء هذه على تحسين مهاراتك فى حل المشكلات.

إنها علمية ومصممة لجميع الأعمار، يمكنك تتبع تقدمك تدريجيا، يتحدى هذا التطبيق انتباهك إلى خفة الحركة العقلية لديك، وإبداع التنسيق، بما فى ذلك التحكم فى العاطفة.

من خلال ميزة المدرب، يذكرك فى الوقت المناسب للتدريب وهذا رائع.

Cognifit

Cognifit هى واحدة من ضمن أفضل ألعاب الذكاء المتاحة حاليا 2020 على أجهزه الأندريد، تعمل على تحسين ذاكرتك وانتباهك وقدرتك على التخطيط وخفه الحركى والانتباه.

تساعدك Cognifit على تحديد مستوى ذكائك ومهاراتك المعرفية، تستحق فعلا أن تكون على جهازك.

Elevate

Elevate هو واحد من أفضل تطبيقات ألعاب الذكاء لنظام Android، تم تصميم هذا التطبيق لتعزيز مهارات التحدث ومهارات الرياضيات والذاكرة والانتباه والسرعة.

هذه اللعبة تتطور مع 40 لعبة صغيرة، والتة سوف تساعدك على تعزيز المهارات المعرفية أيضا، ويوفر Elevate تمارين دماغية يومية مع ثلاث إلى خمس ألعاب، خاصة مع الإصدار الاحترافى.

الشيء الأكثر إثارة هو أن كل مباراة تضف هدفها، سوف تحصل على تقرير أداء يومى وأسبوعى وشهرى وهذا رائع، وبالتالى ستشعر بالقدرة التنافسية، يمكنك استيعاب أدائك مع مستخدمين آخرين ضمن فئتك العمرية.

Skillz


Skillz هى من أفضل ألعاب الذكاء للاندرويد وهى مجانبة، هذه اللعبة تتميز بأنها تقوم بتشغيل ذكائك وتنميته، وهى خياليه يمكنك اختيار مستوى الذكاء والتحكم فيه، هذه اللعبه يوجد بها مستويات متدرجه ستحسن ذاكرتك، لن تشعر بالملل نهائيا، ستنمى ذكاك تدريجيا.

Lumosity

Lumosity هى واحدة من أفضل ألعاب الذكاء المجانية لنظام Android، عندما تستخدام Lumosity وتقوم بالعب، يمكنك تدريب دماغك مع العديد من ألعاب الألغاز، هذه اللعبه يوجد بها واجهة لامعة مميزة تساعدك علة تطوير مهارات حل المشكلات من خلال تحدة عضلاتك العقلية عبر العديد من الأجزاء.

سوف تكون قادرًا على فهم التركيز الملحوظ من خلال تنمية ذكائك، لمدة عشر دقائق فقط فة اليوم.

اظهر المزيد

عبدالله العرموطي

مصمم مواقع انترنت وأحد مؤسسين سويفت اند سمارت ومهتم بإنشاء مصدر عربي للتكنولوجيا والبرمجه سعيد جدا لكوني ضمن فريق عمل متميز ومهتم بمحتوى غني بالمعلومات للمبرمجين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات