الحماية الامنية

 

الحماية الامنية

يتيح لك Microsoft 365 Security Center الجديد الحماية الامنية و تقييم مخاطر التهديدات واتخاذ الإجراءات بشكل أسرع ، لكنك تحتاج إلى ترخيص E5.

الحماية الامنية

لقد تحدثت مؤخرًا مع Rob Lefferts من Microsoft ، نائب رئيس الشركة ، إدارة البرامج ، أمان M365 والامتثال ، حول التحديثات الأخيرة لحلول Microsoft 365 Defender. كثير منكم على دراية بـ Microsoft 365 for Endpoint. إذا كان لديك الترخيص المناسب (E5) ، فإنه يسمح لك بالبحث في ما تواجهه محطات العمل لديك بالضبط وما هي المخاطر التي تجلبها إلى شبكتك.

لماذا هذا مهم؟

من SolarWinds ، إلى هجمات Exchange إلى هجمات F5 عن بُعد ، كان عام الأمان 2021 أقل من مثالي. إذا لم تقم بتسجيل المعلومات بأفضل ما يمكنك ، فلن يكون لديك المعلومات التي تحتاجها للتحقيق في الحوادث. لا تخطئ ، سيكون لديك حادثة. خطط الآن لكيفية حصولك على المعلومات اللازمة لإخبار فريقك التنفيذي بشكل رسمي أن التدخل قد حدث أو لم يحدث. هز كتفيك وقولك ، “جي ، لست متأكدًا ، ماذا لو اتصلنا بشخصيات التأمين الإلكتروني ونسألهم” لن يفي بالغرض. أنت بحاجة إلى المعلومات الحماية الامنية في متناول يدك حتى تتمكن من التصرف بسرعة واتخاذ إجراء فوري دون طلب مساعدة خارجية.

طريقة عرض البوابة: مركز أمان Microsoft 365

تقوم Microsoft بمعاينة المدخل الذي يجلب عرض شبكتك بالكامل من محطات العمل إلى الخادم إلى البريد الإلكتروني السحابي إلى التطبيقات السحابية إلى Azure في مدخل واحد. ابدأ في الموقع وانقر من خلاله لمراجعة المخاطر التي تواجهها في مؤسستك.

إحدى الميزات التي أنا معجب بها هي بوابة Threat Analytics. من خلاله ، لا يمكنك فقط مراجعة أحدث هجمات الأمان والمخاطر التي تبرزها Microsoft ، بل يمكنك أيضًا الانتقال إلى شبكتك ومعرفة ما إذا كان لديك أي عمليات تخفيف أو تكوينات إضافية تحتاج إلى القيام بها الحماية الامنية شبكتك.

تعتبر المعلومات الموجودة في هذا المدخل قيّمة للغاية لدرجة أنني أوصي بشدة بشراء تراخيص Microsoft 365 E5 للمستخدمين الأكثر خطورة لديك لفهم المعلومات بشكل كامل وتلقي التوجيه لهؤلاء المستخدمين المعرضين لمخاطر عالية.

تذكر أنه يمكنك مزج الترخيص ومطابقته ، على الرغم من أنك قد تحتاج إلى تقييد المستخدمين بميزات معينة حتى يكونوا متوافقين. تمنحك هذه التقارير مهامًا قابلة للتنفيذ للتوسط وحماية شبكتك بشكل استباقي من أنواع الهجمات التي تمت مناقشتها في البوابة.

طرق التهديدات الامنية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات