Uncategorized
أخر الأخبار

انواع المكتبات بالأردوينو


تعد مكتبات Arduino طريقة ملائمة لمشاركة كود جاهز مثل برامج تشغيل الأجهزة أو وظائف الأداة المساعدة شائعة الاستخدام

هناك ثلاثة أنواع عامة من مكتبات Arduino

: المكتبات القياسية يأتي Arduino IDE مع مجموعة من المكتبات القياسية للوظائف شائعة الاستخدام. تدعم هذه المكتبات جميع الأمثلة المضمنة في IDE. تتضمن وظائف المكتبة القياسية وظائف الاتصال الأساسية ودعم بعض أنواع الأجهزة الأكثر شيوعًا مثل السيرفو موتور وشاشات LCD . يتم تثبيت المكتبات القياسية مسبقًا في مجلد “Libraries” في تثبيت Arduino. إذا كان لديك إصدارات متعددة من IDE مثبتة ، فسيكون لكل إصدار مجموعته الخاصة من المكتبات.

ولكن الجزء الاهم ، ليس من الجيد تغيير المكتبات القياسية أو تثبيت مكتباتك في نفس المجلد.

. مكتبة مدير المكتبات: يحتوي نظام Arduino IDE الجديد على مدير مكتبة يسهل تثبيت مكتبات يتم تحميلها من قبل المستخدم فيArduino للاستفادة منها لاحقا. تمتلك Adafruit معظم مكتباتها وبرامج تشغيلها في Library Manager لسهولة الاستخدام.

المكتبات المثبتة من قبل المستخدم : هناك العديد من المكتبات الأخرى ذات الوظائف المفيدة وبرامج تشغيل الأجهزة لجميع أنواع الأجهزة, تتوفر برامج التشغيل هذه في أماكن مثل Arduino Playground و Github و Google Code, يجب تثبيت المكتبات التي يثبتها المستخدم في مجلد sketchbook libraries حتى يمكن استخدامها مع جميع إصدارات ال( IDE) بهذه الطريقة ، وإذا تم طرح اصدار من IDE ، فلن تضطر إلى إعادة تثبيت جميع مكتباتك المفضلة!

اظهر المزيد

عبدالله العرموطي

مصمم مواقع انترنت وأحد مؤسسين سويفت اند سمارت ومهتم بإنشاء مصدر عربي للتكنولوجيا والبرمجه سعيد جدا لكوني ضمن فريق عمل متميز ومهتم بمحتوى غني بالمعلومات للمبرمجين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات