منوعات

تحميل العاب اطفال Kpopsies – Hatch Your Unicorn Idol مهكرة Mod APK

لعبة العاب اطفال Kpopsies Hatch Your Unicorn Idol تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0.198 المحدثة بتاريخ 2021-03-03، هذه اللعبة من تطوير TutoTOONS ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مزيج متلألئ من الأشياء المفضلة للأطفال: حيدات kawaii ، رعاية افتراضية للحيوانات الأليفة ، K-pop ، وبالطبع الكثير من أقواس قزح! تفقس أكثر من 30 حصانًا لتشكيل أفضل فرقة موسيقية على الإطلاق! كل مهر صغير له أسلوب فريد ، لكنهم جميعًا يحبون الغناء والرقص.

تبني القليل من يونيكورنز
كل يونيكورن Kpopsie يأتي من بيضة gachapon مفاجأة! اجمع كل الجاشبون وافتح علبته وانتظر حتى تفقس أروع المهور الصغيرة منها. تبني كل أصنام يونيكورن!

نجمع كل الكوبس
هناك أكثر من 30 حيوانًا أليفًا وحيد القرن افتراضيًا للفقس والجمع والاعتناء به! هل يمكنك جمع كل منهم؟ كل مهر صغير فريد من نوعه ولطيف وملون! هناك 3 أنواع مختلفة من حيوانات Kpopsie unicorn الأليفة: الخيول الطويلة الرشيقة والمهور الصغيرة السمين وإخوتهم من بيغاسوس السحريين! ادمج حيواناتك الأليفة الافتراضية وحيد القرن واحصل على Kpopsies جديدة!

اعتني بـ يونيكورنز
تحتاج حيواناتك الأليفة وحيد القرن إلى الكثير من الطاقة للغناء والرقص ولعب الألعاب المصغرة! تأكد من إطعامهم طعامًا لذيذًا ، وتحميمهم والعناية بشعرهم الرائع وحيد القرن. العب مع الألعاب للأطفال!

الغناء والرقص وتشغيل الموسيقى
ولدت Kpopsies لتصبح نجوم البوب ​​الخارقين! إنهم يغنون ويرقصون ويعزفون على الآلات الموسيقية – وهم يفعلون ذلك جيدًا! انظروا كيف تتحرك هذه حيدات القرن! مجرد k-pop-tastic! قم بتشغيل أضواء قوس قزح الخاصة بك والرقص على إيقاعات البوب ​​الجذابة مع أصدقائك المهر!

العب ألعابًا صغيرة ممتعة للأطفال
ليست Kpopsies فقط هي أفضل حيدات القرن الافتراضي ، ولكنها أيضًا جيدة جدًا في الألعاب! العب كرة السلة وألعاب القفز المصغرة للأطفال ، واكسب مكافآت واحصل على هدايا kawaii لمهور الحيوانات الأليفة الافتراضية!

العب Kpopsies – لعبة ممتعة للغاية ولطيفة لرعاية الحيوانات الأليفة للأطفال من مبدعي Smolsies و Fluvsies – وجمع أكبر عدد ممكن من المهور النجمية!

– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –

حول ألعاب TutoTOONS للأطفال.

تحميل APK النسخة 1.0.198 المهكرة Mod

يمكنك تحميل العاب اطفال Kpopsies – Hatch Your Unicorn Idol APK 1.0.198 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم: العاب اطفال تعليميةلعبة Kpopsies مهكرةKpopsiesHatchYourUnicornIdolتعليميةHatch Your Unicorn Idolالعاب اطفالمهكرةMod

check_circle متوفر
android أندرويد 4.4 والأحدث
update Mar 11 2021

120,859 visibility 1,000 – 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق


Source link

اظهر المزيد

عبدالله العرموطي

مصمم مواقع انترنت وأحد مؤسسين سويفت اند سمارت ومهتم بإنشاء مصدر عربي للتكنولوجيا والبرمجه سعيد جدا لكوني ضمن فريق عمل متميز ومهتم بمحتوى غني بالمعلومات للمبرمجين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات