منوعات

تحميل كرة القدم مدير النجوم New Star Manager مهكرة Mod APK

لعبة كرة القدم مدير النجوم New Star Manager تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v1.6.2 المحدثة بتاريخ 2021-03-03، هذه اللعبة من تطوير Five Aces Publishing Ltd. ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

التحديث الجديد للعبة كورة القدم نيو ستار مانجر حيث يمكنك ان تسيطر على New Star FC – نادي كرة القدم المحاصر الذي يحتاج إلى مهاراتك الإدارية وغرائزه لفتح إمكانات الفريق وجعله في قمة اللعبة.

هذه هي إداررة كرة القدم وكأنك لم تجربها أبداً – كن أكثر من مجرد لاعب ، كن الرأس ، والقلب ، والعمود الفقري لـ New Star FC. كن المدير.

التحككم الكامل بالنادي:
تمتع بملكية كل جانب من جوانب New Star FC ، من بناء مرافق النادي الحيوية وإدارة أنظمة تدريب اللاعبين إلى اختيار الراعي المثالي والتوظيف أو إطلاق فريق العمل في الخلفية!

وصول كامل للجيم بلاي:
استخدم كل عضو في فريقك لإعداد أهداف محورية وتسجيلها باستخدام طريقة اللعب على أرض الملعب ، باستخدام عناصر تحكم مبتكرة مصممة خصيصًا للهواتف والأجهزة اللوحية!

تكتيكات كرة القدم الحقيقية
بناء فريق الأحلام الخاص بك ، واختيار تشكيل الفوز الخاص بك ، وجعل بدائل تكتيكية ، وحتى خطوة الى غرفة خلع الملابس لبعض التحفيز نصف الوقت!

التعامل مع اللاعبين المتقلبة والحصول على عقولهم في اللعبة من خلال مراقبة مخاوفهم ، ونوبات الغضب ، والمراوغات. إبقاء اللوح خارج ظهرك ، وتصفح المياه المعادية للصحافة الرياضية ، وتأكد من أن المشجعين يستمرون في الاعتقاد … مع الحرص على مالية النادي!

كرة القدم العالمية
استمتع بعمليات محاكاة واقعية لأكبر بطولات الدوري والكأس في العالم!

تطور نجوم كرة القدم الجديدة
جرب أحدث إصدار من سلسلة New Star ، حيث تمتعت أكثر من 30 مليون لاعب بألقاب الألعاب الرياضية.

تحميل APK النسخة 1.6.2 المهكرة Mod

يمكنك تحميل كرة القدم مدير النجوم New Star Manager APK 1.6.2 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم: كرة القدم مدير النجوم مهكرة Modكرة القدم مدير النجوم مهكرهكرةالقدممديرالنجومNewStarManagerNew Star Manager Apk Mod for Androidتحميـل New Star Manager Mod APKNew Star Managerكرة القدم مدير النجوممهكرةMod

check_circle متوفر
android أندرويد 5.1 والأحدث
update Mar 11 2021

152,913 visibility 1,000 – 5,000 accessibility الجميع إشارة خاصة بالكحوليات


Source link

اظهر المزيد

عبدالله العرموطي

مصمم مواقع انترنت وأحد مؤسسين سويفت اند سمارت ومهتم بإنشاء مصدر عربي للتكنولوجيا والبرمجه سعيد جدا لكوني ضمن فريق عمل متميز ومهتم بمحتوى غني بالمعلومات للمبرمجين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات