منوعات

تحميل لعبة الذكاء الأشياء المخفية Hidden Hotel مهكرة Mod APK

لعبة الذكاء الأشياء المخفية Hidden Hotel تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.1.57 المحدثة بتاريخ 2021-02-18، هذه اللعبة من تطوير WhaleApp LTD ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

الاصدار الحديث من لعبة الألغاز Hidden Hotel: Miami Mystery‏ لغز فندق هيدين. هل أنت مستعد للانضمام إلى البحث عن مفتاح لغز فندق هيدين؟ قم بتجديد الغرف وتزيينها ، وقرر كيف ستبدو ، وإظهار أفضل مهارات التصميم الخاصة بك أثناء تصور الفندق من خيالك. فرصة عظيمة لاستكشاف إبداعك! باستثناء شيء واحد … الحوادث الغامضة التي تخرج عن نطاق السيطرة. قم بتدريب دماغك وتركيزك ، وحاول العثور على جميع الكائنات المخفية ، والبحث عن العناصر في أوضاع مختلفة ، والبحث عن أدلة خفية ، وإكمال المهام المثيرة. استمتع بجو قصة المباحث واكتشف الأسرار الصغيرة واطلق العنان للغموض الكبير في أفضل رحلة مغامرة.

تصبح مخبأة كائن المباحث في مغامرة وتجديد ساحقة بشكل استثنائي! إنه مكان يتجدد فيه التجديد الجمالي جنبًا إلى جنب مع إيجاد القرائن وحل الألغاز! دع الرحلة الغامضة تبدأ!

تنفس حياة جديدة في فندق قديم!
لا يمكنك حتى أن تحلم بوجود وتشغيل فندقك الخاص. لكن في يوم من الأيام ، تتلقى رسالة تفيد بأنك ورثتها. ولكن من السابق لأوانه أن نفرح: لقد تم صيانة الفندق بشكل سيء للغاية. نشمر عن سواعدك وإنجاز المهمة! بدلاً من فندق كئيب ومدمّر تقريبًا ، لديك فرصة لتحويله إلى منتجع جميل وشعبي. الأعمال الفندقية رائعة ، ولكن المنتجع مع مجموعة متنوعة من إمكانيات الترفيه أفضل!
 

أطلق العنان لإبداعك!
هناك العديد من الغرف بما في ذلك المطبخ وغرفة الطعام والمطعم وشقق الضيوف المختلفة وغيرها في Hidden Hotel التي تنتظر التجديد والمزيد من الديكور. يمكنك العثور على الأشياء الخفية وترجمة هذا الموقع التاريخي المظلم إلى مكان من الطراز الحديث والراحة.

تحميل APK النسخة 1.1.57 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة الذكاء الأشياء المخفية Hidden Hotel APK 1.1.57 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم: لعبة الأشياء المخفية مهكرة Modلعبة الذكاء الأشياء المخفية مهكرهلغزفندقهيدينHiddenHotelMiamiMysteryلعبة الذكاءالألغازHidden Hotel Apk Mod for Androidالعاب فندق العائلة مهكرةHidden Hotelلعبة الذكاء الأشياء المخفيةمهكرةMod

check_circle متوفر
android أندرويد 4.2 والأحدث
update Feb 24 2021


Source link

اظهر المزيد

عبدالله العرموطي

مصمم مواقع انترنت وأحد مؤسسين سويفت اند سمارت ومهتم بإنشاء مصدر عربي للتكنولوجيا والبرمجه سعيد جدا لكوني ضمن فريق عمل متميز ومهتم بمحتوى غني بالمعلومات للمبرمجين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات