منوعات

تحميل لعبة الرعب Sanity – Escape From Haunted

لعبة الرعب Sanity Escape From Haunted Asylum 3D Horror تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-09، هذه اللعبة من تطوير Nerdapes ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

Sanity هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة. تحتاج إلى جمع العناصر واستخدام مهاراتك والاختباء من أجل البقاء. يجب عليك جمع كل المفاتيح الخمسة للهروب من اللجوء.

أنت محبوس في مصحة مهجورة وهناك شبح مميت يطاردك. يمكنك البحث عن الملجأ بحرية عندما يكون الشبح نائمًا ولكن كن حذرًا عندما تكون مستيقظًا. تحتاج إلى العثور على جميع المفاتيح للخروج من اللجوء. قم بحل الألغاز وجمع العناصر واحصل على الاختباء من الأشباح.

تحتاج إلى استخدام المخل أو قفل الأقفال لفتح الحاويات. سوف تجد بعض دمى الفودو ، يمكنك استخدام هذه الدمى لرسم دائرة غير مرئية للاختباء من الأشباح لفترة قصيرة.

Sanity هي لعبة fps رعب لائقة. إذا كنت تحب ألعاب الرعب ، فستحب هذه اللعبة. سوف تستمتع بالأجواء المخيفة. هناك العديد من أنواع العناصر والألغاز في لعبة الرعب هذه. يمكنك الحفظ / التحميل في أي وقت لمواصلة اللعب لاحقًا. رسومات جيدة وتأثيرات رائعة وموسيقى رائعة في انتظارك. Sanity هي لعبة رعب جديدة لعام 2021 ولعبة مخيفة للغاية. ستحب الرسومات المحيطة المخيفة والرسومات اللائقة والخوف في لعبة الرعب ثلاثية الأبعاد غير المتصلة بالإنترنت هذه. Sanity هي واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة في فئات ألعاب الرعب النفسي ورعب البقاء. إذا كنت تبحث عن لعبة رعب جديدة أو لعبة إثارة جديدة ، فعليك تجربة العقل. أنت روح نفسية في هذا المنزل المسكون وتستخدم مهاراتك النفسية للبقاء على قيد الحياة في هذه الألعاب.

تحميل APK النسخة 1.0.0 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة الرعب Sanity – Escape From Haunted – Asylum 3D Horror APK 1.0.0 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم: لعبة Sanity مهكرةالعاب رعب مهكرةتنزيل Sanity Escape Haunted mod apkتحميل لعبة Sanity مهكر للاندرويدلعبةSanityEscapeFromHauntedAsylum3DHorrorGameمغامراتEscape HauntedAsylum 3D Horrorلعبة الرعبمهكرةMod

check_circle متوفر
android أندرويد 6.0 والأحدث
update Mar 15 2021

65,996 visibility 100 – 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب


Source link

اظهر المزيد

عبدالله العرموطي

مصمم مواقع انترنت وأحد مؤسسين سويفت اند سمارت ومهتم بإنشاء مصدر عربي للتكنولوجيا والبرمجه سعيد جدا لكوني ضمن فريق عمل متميز ومهتم بمحتوى غني بالمعلومات للمبرمجين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات