منوعات

تحميل لعبة المحاكاة ملجأ الطوارئ Fallout Shelter مهكرة Mod APK

لعبة المحاكاة ملجأ الطوارئ Fallout Shelter تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.14.8 المحدثة بتاريخ 2021-03-15، هذه اللعبة من تطوير Bethesda Softworks LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

التحديث الجديد لأقوى لعبة محاكاة والتي تتمتع بشعبية كبيرة إنها Fallout Shelter الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات، وهي لعبه رائعة وجديدة مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل كما إنها تم اختيارها من قبل محـرري متجر جوجل_بلاي كأفضل لعبة محاكاة لهذه السنة على التوالي.

في لعبة المغامرة هذه يمكنك بناء مستقبل أكثر إشراقا … تحت الارض! اختر من بين مجموعة متنوعة من الغرف في العصر الحديث لتحـويل الحفريات تحت 2000 قدم من الأساس في الصورة جدا من المدفن الحياة.

الإشراف على مجتمع مزدهر
تعرف على ساكني الخاص بك، وتؤدي بهم إلى السعادة. البحث عن وظائف لهم مثالية ومشاهدت الازدهار. تزويدهم بالازياء والأسلحة والتدريب لتحسين قدراتهم.

الوثب يتطلب مجموعة متنوعة من ساكني مع مزيج من المهارات. بناء غرفة راديـو لجذب ساكنين جدد. أو القيام بدور نشط في حياتهم الشخصية. تلعب الخاطبة ومشاهدة الشرر يطير!

استكشاف القفار
إرسال الساكني فوق سطح الأرض لاستكشاف سطح انتقد تركها والبحث عن المغامرة، والبقاء على قيد الحياة مفيد المسروقات، أو وفاة لا يوصف. البحث الدروع والأسلحة الجديدة، اكتساب الخبرة، وكسب المباريات. ولكن لا تدع منهم يموتون!

حمـايه الخزنـة الخاصة
من وقت لآخر، الحياة المدفن المثالية قد تتعطل بسبب مخاطر الحياة ما بعد النووية. إعداد ساكني الخاصة بك لحماية ضد التهديدات من الخارج … والداخل.
وقد وفرت المدفن التكنلوجيا والأد وات، ولكن بقية متروك لكم. ماذا تنتظر؟ بدء بناء المدفن اليوم مجانا.

تحميل APK النسخة 1.14.8 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة المحاكاة ملجأ الطوارئ Fallout Shelter APK 1.14.8 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم: لعبة Fallout Shelter مهكرةملجأ الطوارئ مهكرة Modلعبة المحاكاة ملجأ الطوارئ مهكرهلعبةالمحاكاةملجأالطوارئFallout Shelter Apk Mod for Androidتحميـل Fallout Shelter Mod APK Androidلعبة fallout shelter مهكرةFallout Shelterلعبة المحاكاة ملجأ الطوارئمهكرةMod

check_circle متوفر
android أندرويد 4.1 والأحدث
update Mar 21 2021


Source link

اظهر المزيد

عبدالله العرموطي

مصمم مواقع انترنت وأحد مؤسسين سويفت اند سمارت ومهتم بإنشاء مصدر عربي للتكنولوجيا والبرمجه سعيد جدا لكوني ضمن فريق عمل متميز ومهتم بمحتوى غني بالمعلومات للمبرمجين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات