منوعات

تحميل لعبة وقت حفل غامبول المدهش Gumball Party مهكرة Mod APK

لعبة وقت حفل غامبول المدهش Gumball Party تحميل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-01-01، هذه اللعبة من تطوير Cartoon Network EMEA ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يقيم غامبول حلفة رائعة والدعوة متاحة لكم! استعدوا لمنافسة الخصوم والأصدقاء وأفراد العائلة والاستمتاع عبر لعب أربع ألعاب لوحية تمثل كل واحدة منها أحد مواقع عالم غامبول المدهش. سابقوا اللاعبين الآخرين للتقدم في اللعبة والوصول إلى خط النهاية وأنتم في المركز الأول – وضعوا مهاراتكم وقدراتكم تحت الاختبار عبر لعب الألعاب الصغيرة التنافسية! العديد من المفاجآت بانتظاركم في لعبة حفل غامبول المدهش!

مرحبًا! أنا ريتشارد واترسون! قد يعرفني البعض لأني والد غامبول، أو لأني الشخص الممنوع من دخول أكثر من 50 مطعم برغر داخل إلمور! على أي حال، أهلا بكم في لعبة حفل غامبول المدهش! يتيح لكم هذا التطبيق الممتع للغاية إمكانية الدخول إلى الحفل المقام داخل منزلي ولعب الألعاب اللوحية! لا يسمح لي غامبول وأصدقاؤه باللعب معهم وذلك لأن في آخر مرة لعبت فيها، رميت النرد بقوة ولم يتمكن أحد من العثور عليه بعد ذلك… ولكن أصبح كل شيء الآن رقميًا، لذا لا داعي للخوف من تكرار حدوث الأمر وإضاعة النرد! سأترك مكاني الآن للخبراء في اللعبة، ولكن أريدكم أن تعرفوا يا أصدقاء أن بانتظاركم هنا أجمل الأوقات! وداعًا.

العبوا وحدكم أو مع الأصدقاء
سواء كنتم تقيمون حفلًا مع الأصدقاء وترغبون باللعب معهم أم تريدون اللعب وحدكم، يمكنكم الاستمتاع بلعبة حفل غامبول المدهش – وكل هذا باستخدام جهاز واحد! يمكن للاعبين تناقل الجهاز بين بعضهم البعض ولعب الأدوار المخصصة لهم. جميع الألعاب الصغيرة متعددة اللاعبين ويمكن لعبها بأربعة لاعبين كحد أقصى في الوقت ذاته، حيث يتمركز كل لاعب في إحدى زوايا الجهاز ويتحكم بحركاته من خلالها. لكن ماذا لو كنتم تفضلون الاستمتاع باللعب وحدكم؟ من الممكن أيضًا لعب جميع الألعاب الصغيرة ضد الكمبيوتر! لا يهم عدد الأشخاص الموجودين، بإمكانكم دائمًا الاستمتاع بلعبة حفل غامبول المدهش!

أربع ألعاب لوحية مدهشة
تحتوي لعبة حفل غامبول المدهش على أربع ألعاب لوحية.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة وقت حفل غامبول المدهش Gumball Party APK 1.0.1 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم: لعبة وقت حفل غامبول المدهش مهكرتنزيل Gumball Party مهكرةلعبة وقت حفل غامبول المدهش للاندرويدلعبةوقت جامبول مهكرحفلغامبول المدهشألعاب حركةخفيفةالعاب غامبول مهكرهتحميل Gumball Party مهكرةGumball Partyلعبة وقت حفل غامبول المدهشمهكرةMod

check_circle متوفر
android أندرويد 5.0 والأحدث
update Jan 03 2021

119,247 visibility 1,000 – 5,000 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

Source link

لتحميل المزيد من المقالات اضغط هنا

اظهر المزيد

عبدالله العرموطي

مصمم مواقع انترنت وأحد مؤسسين سويفت اند سمارت ومهتم بإنشاء مصدر عربي للتكنولوجيا والبرمجه سعيد جدا لكوني ضمن فريق عمل متميز ومهتم بمحتوى غني بالمعلومات للمبرمجين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات