منوعات

تحميل لعبة Dwarf Journey مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة Dwarf Journey تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.01 المحدثة بتاريخ 2021-03-01، هذه اللعبة من تطوير Orube Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

رحلة القزم هي لعبة منصات مليئة بالإثارة مع مستويات عشوائية. هزيمة الأعداء ، ورفع المستوى ، وتجميع بناء الرون الخاص بك وجمع المعادن لتشكيل معدات أفضل في رحلة ملحمية بحثًا عن الخلود. ⚒️

لمحة عن الموت جعلت المحارب القوي والحكيم جالار يبحث عن طريقة لمواصلة الاستمتاع بالملذات الدنيوية إلى الأبد. تقول الكتابات القديمة أن هناك كهفًا صوفيًا في وادي الأبدية يحتوي على بقايا مفقودة قادرة على منح الحياة الأبدية للشجعان الذين يجدونها. مسلحًا بفأسه وفأسه الموثوق به ، ينطلق جالار إلى الجبال الشمالية بحثًا عن مغامرة ملحمية قد تكلف حياته ؛ أو ضمانه إلى الأبد.

الميزات الرئيسية:

️ استكشف المستويات التي تم إنشاؤها عشوائيًا! تقدم لعبة المنصات هذه من لعبة roguelite تجارب جديدة مليئة بالتحديات في كل مرة تلعب فيها.

اهزم الأعداء وطور شخصيتك! حارب الأعداء والرؤساء لفتح طرق جديدة واجمع الخبرة لتنمو شخصيتك وتخصيصها بالطريقة التي تفضلها.

⚒️ اجمع الخامات لتشكيل معدات أفضل! اجمع الخامات ومخططات الأسلحة التي تجدها في أعماق الكهف واصطحبهم إلى حداد القرية لتشكيل معدات أفضل. حارب وحوش أقوى وأقوى.

خصص طريقة لعبك باستخدام الأحرف الرونية والعناصر! ابحث عن طلاسم حول الكهف ستمنح بطلك ميزات إضافية. قم بتجميع جهازك بما يصل إلى ثلاثة طلاسم ، وصياغة العناصر وإعداد شخصيتك بأسلوبك المفضل. اختر استراتيجيتك وخصص طريقة لعبك!

⚔️ واجه الزعماء في معارك ملحمية! يجب عليك التعامل مع الزعماء الأشرار الذين سيتحدون كل نقاط قوتك وتكتيكاتك. لكن كن حذرًا: نظرًا لأن المستويات يتم إنشاؤها عشوائيًا ، يمكنك العثور على أبواب الرؤساء على الفور. امتلك الحكمة لتعرف حدودك وتصور الوقت المناسب لمواجهتها.

تحقيق الخلود! ساعد Gallar على مواصلة رحلته الطويلة والمجيدة إلى الأبد. هل ستكون قادرًا على القتال حتى النهاية من أجل الآثار المفقودة؟

الإضافات:

متوافق مع تحكم!

.

تحميل APK النسخة 1.01 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Dwarf Journey APK 1.01 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم: لعبة Dwarf Journey مهكرىتنزيل Dwarf Journey mod apkتحميل لعبة Dwarf Journey مهكر للاندرويدلعبةDwarfJourneyمغامراتDwarf JourneyمهكرةMod

check_circle متوفر
android أندرويد 4.4 والأحدث
update Mar 09 2021

75,916 visibility 100 – 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد


Source link

اظهر المزيد

عبدالله العرموطي

مصمم مواقع انترنت وأحد مؤسسين سويفت اند سمارت ومهتم بإنشاء مصدر عربي للتكنولوجيا والبرمجه سعيد جدا لكوني ضمن فريق عمل متميز ومهتم بمحتوى غني بالمعلومات للمبرمجين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات