تحميل لعبة Knights Fight 2 Honor Glory مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة Knights Fight 2 Honor Glory تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4.4 المحدثة بتاريخ 2021-01-25، هذه اللعبة من تطوير Vivid Games SA ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تدريب لتصبح بطل الساحة. في عصر الفروسية ، وحرب الورود وحكم القلاع والشفرات ، يسود الفرسان. كبطل طموح ، أثبت نفسك في معارك العصور الوسطى المحمومة – من أجل الشرف والمجد.

المبارزات المكثفة ضد الفرسان الآخرين ، الأبطال ، الأبطال والأبطال سيختبرون مهاراتك بوحشية. قم بتكييف استراتيجيتك في الوقت الفعلي: احظر الهجمات بالتوقيت المناسب ، وقم بالهجوم من مكان فتح الخصم ، واعرف متى تلعب دور البطل ومتى تحمل الشفرة.

قم بحظرهم ، أو اصطدامهم ، أو ضربهم ، أو مواجهتهم ، أو التهرب منهم ، أو حتى التخلص منهم من خلال ركلة: كل مهارة مفيدة للاستفادة من المبارزة ، وتكون هي من يأخذ المبادرة. ولكن شاهد مقياس القدرة على التحمل ، خشية أن تسمح لنفسك بالتعب وتقديم فتحة سهلة – سيتم معاقبة الأخطاء بقسوة من قبل منافسيك وأرواحهم المظلمة.

قم بإنشاء ترسانة خاصة بك من الأسلحة الهائلة وقم بتركيب شفراتك على الحائط: السيوف ، والفؤوس ، والصولجان – كلها مستخدمة بشكل مختلف (مراوح HEMA: نصف السيف و mordhau غير مدرجة … حتى الآن). قم بتجميع الدرع المثالي لتمنحك دفاعًا لا يمكن اختراقه ، كاملًا مع الخوذة والدرع المقترنين – لكل منها جماليات فريدة من نوعها.

كل قطعة من المعدات لها إحصائيات خاصة بها وتوفر مكافآت فريدة: اختراق الدفاعات ، التسمم ، الضرر الإضافي … في هذه المعارك الفردية التي لا ترحم ، يمكن لأي ميزة صغيرة أن تمنحك الحافة. كفارس في السعي من أجل الشرف ، لن يكون لديك طليعة ، ولا فرسان ، ولا فصيل من جانبك: فقط الفروسية والسيف.

جرب حملة منفردة مع خصوم لا يرحم ، اللوردات والملوك ، معارك قاسية وساحات رائعة: من حصار القلعة إلى حفر المشاجرة ، إلى ساحات المعارك الصحراوية القاحلة ، فقط الشجعان والصلب سيرفعون شفرتهم ويقدمون الخط الأخير على مجمع قصة سياسية.

المبارزات الفورية ومواسم الساحة تجعلك تصطدم مباشرة بالمعركة ، وتسلق السلم للحصول على اللقب الأعلى والحصول على أفضل الغنائم. ضع نفسك في.

تحميل APK النسخة 1.4.4 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Knights Fight 2 Honor Glory APK 1.4.4 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم: لعبة Knights Fight 2 مهكرةKnightsFightلعبة القتالGloryألعاب حركةتحميل Knights Fight 2 Honor Glory مهكرKnights Fight 2 Apk Modالعاب اكشن مهكرةKnights Fight 2 Honor GloryلعبةمهكرةMod

check_circle متوفر
android أندرويد 5.0 والأحدث
update Feb 04 2021

114,661 visibility 1,000 – 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4.4 :

كان فرساننا مشغولين وسلموا لك بعض البضائع:
– استمتع بأسلحة وخوذات جديدة وتخصيص القلعة!
– اختر علم بلدك ليعلم الجميع أين مملكتك!
– وفر بعض القدرة على التحمل أثناء استخدام أسلحة معينة!

– تجربة الأداء المحسن على خريطة المقبرة!
– تحقق من توازن الذكاء الاصطناعي الجديد وتعديلات الصعوبة!
– استمتع بالعديد من تغييرات واجهة المستخدم وإصلاحات الأخطاء!


Source link

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات