منوعات

تحميل لعبة My City بعد المدرسة مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة My City بعد المدرسة تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v2.5.1 المحدثة بتاريخ 2021-03-04، هذه اللعبة من تطوير My Town Games Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

في لعبة My City يبدأ المرح بعد المدرسة! ولهذا، اتصل بأصدقاء المدرسة وادع جيرانك كي تلتقوا في المتنزه، لأن المرح على وشك أن يبدأ. التزلج، والقراءة، ودروس الكاراتيه، وتسيير القوارب العاملة بأجهزة التحكم عن بُعد، ورسم الجرافيتي على الحوائط، وحتى التسوق. هناك الكثير من الأشياء لفعلها، والأماكن لاستكشافها. تعال وقابل جميع الشخصيات الجديدة، واستكشف جميع الأماكن المرحة، واستمتع وأنت تصنع حكاياتك الخاصة بك.

استكشف هوايات وألعاب ومرح ما بعد المدرسة:
بعد المدرسة هو أفضل وقت لفعل جميع الأشياء التي تحبها، ولهذا تحتوي لعبة My City على الأنشطة والأماكن المناسبة لك كي تستكشفها وتستمتع بها. ينبغي ألا تفوتك زيارة مكتبة المدينة، وحديقة التزلج، ومتجر البيتزا، وقاعة تدريب الكاراتيه. يمكنك الاسترخاء في المتنزه، أو زيارة مسكن مدربي الكاراتيه، أو حتى الإبداع وأنت ترسم لوحات الجرافيتي.

الفئة العمرية 4-12 عامًا:
اللعبة سهلة بحيث يمكن للأطفال بعمر 4 أعوام أن يلعبوها، ومثيرة جدًا بحيث تجعل الأطفال بعمر 12 عامًا يستمتعون بها.

تحميل APK النسخة 2.5.1 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة My City بعد المدرسة APK 2.5.1 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم: تنزيل My City After School مهكرهتحميل My City بعد المدرسة مهكرMy City بعد المدرسة مهكرةلعبهCityالمدرسةخفيفةتعليميةMy Cityلعبة بعد المدرسةمهكرةMod

check_circle متوفر
android أندرويد 4.2 والأحدث
update Mar 09 2021


Source link

اظهر المزيد

عبدالله العرموطي

مصمم مواقع انترنت وأحد مؤسسين سويفت اند سمارت ومهتم بإنشاء مصدر عربي للتكنولوجيا والبرمجه سعيد جدا لكوني ضمن فريق عمل متميز ومهتم بمحتوى غني بالمعلومات للمبرمجين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات