منوعات

تحميل ملك الروك Queen Rock Tour

لعبة ملك الروك Queen Rock Tour Official Rhythm تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.1.2 المحدثة بتاريخ 2021-03-01، هذه اللعبة من تطوير Universal Music Group Recordings Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

كن أسطورة موسيقى الروك مع Queen وأنت تنقر على إيقاع أكثر من 20 أغنية كلاسيكية بما في ذلك Bohemian Rhapsody و We Will Rock You و We Are the Champions و Radio Ga Ga.
انطلق على خشبة المسرح وقم بالغناء مع الفرقة بأكملها – فريدي ميركوري ، وبريان ماي ، وروجر تايلور ، وجون ديكون – بينما تطلق العنان لمواهبك الموسيقية لعزف مقطوعات غيتار مثيرة ، وفرقة عزف منفرد على الطبول تنبض بالقلب وغير ذلك الكثير. كل ما عليك فعله هو النقر على البلاط في الوقت المناسب مع الإيقاع ، وتصبح جزءًا من فرقة هؤلاء الأبطال!

انطلق في رحلة موسيقية لإعادة اكتشاف قصة كوين ، فرقة الروك الأكثر شهرة في العالم. قم بتشغيل أعظم أغانيهم في الأماكن التاريخية ، وقم بإنشاء عروض مسرحية خاصة بك مع رسوم متحركة فريدة وأزياء أسطورية ، وجمع صورًا حصرية من الأرشيفات الرسمية لـ Queen!

ميزات اللعبة
* (مطلوب إصدار غير مؤمن بالكامل) *

قم بتشغيل مقطوعاتك المفضلة من أكثر من 20 أغنية رسمية من أغاني كوين من أفضل ألبوماتهم ، بما في ذلك: Bohemian Rhapsody و Keep Yourself Alive و We Will Rock You و I Want to Break Free نحن الأبطال وغيرها الكثير!
تحدى مهاراتك الموسيقية في هذه اللعبة الممتعة والبديهية والمسببة للإدمان. أثبت أنك معجب حقيقي بفريدي ميركوري! سواء كنت بطلاً تعزف على الجيتار أو الطبول أو الجهير ، أو كنت تغني ، ما عليك سوى النقر على المربعات وهي تطفو لإنشاء بعض الموسيقى التي لا تنسى على الهاتف المحمول!

حافظ على الإيقاع مستمرًا عبر المسرح لتجمع مجموعات مجنونة معًا وتحقق نتيجة مذهلة في اللعبة أثناء اللعب وإكمال الأغاني! أبهر الجمهور بالملابس الرسمية والإكسسوارات القابلة للتخصيص التي يمكنك فتحها واختيارها لكل مكان.
قم بتشغيل أغانيك أمام معجبيك الرائعين في مكان شهير تلو الآخر ، بما في ذلك المسارح الأصلية الأسطورية في لندن وطوكيو ، ثم سافر إلى هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية قبل إمتاع معجبيك.

تحميل APK النسخة 1.1.2 المهكرة Mod

يمكنك تحميل ملك الروك Queen Rock Tour – Official Rhythm APK 1.1.2 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم: ملك الروك مهكرهلعبة Queen Rock Tour مهكرةتنزيل Queen Rock Tour mod apkتحميل Queen Rock Tour مهكر للاندرويدQueenRockTourOfficialRhythmGameموسيقىQueen Rock TourOfficial Rhythmملك الروكمهكرةMod

check_circle متوفر
android أندرويد 4.4 والأحدث
update Mar 09 2021

68,064 visibility 100 – 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق


Source link

اظهر المزيد

عبدالله العرموطي

مصمم مواقع انترنت وأحد مؤسسين سويفت اند سمارت ومهتم بإنشاء مصدر عربي للتكنولوجيا والبرمجه سعيد جدا لكوني ضمن فريق عمل متميز ومهتم بمحتوى غني بالمعلومات للمبرمجين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات