منوعات

تحميل نينجا اساسن Ninja assassins Fighter

لعبة نينجا اساسن Ninja assassins Fighter Samurai Creed Hero تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2021-03-15، هذه اللعبة من تطوير Climax Game Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إذا كنت تحب لعب ألعاب النينجا ساموراي القتالية 2020؟ ثم Ninja killin&39;s Fighter هي مغامرة مثيرة مع حركة مذهلة مثل التخفي ، القتال القتالي ، قتال السيف ، الرماية بالرماية ، قتال النينجا ، التسلق على الحائط ، السباحة في الماء ، وأكثر من ذلك بكثير في لعبة القتال المجانية الجديدة 2020 .. لننضم كصياد قاتل نينجا ساموراي حقيقي في اللعبة لمحاربة قوى الظلام الشريرة.

Ninja Assassin&39;s Fighter هي لعبة اغتيال ساموراي حقيقية ثلاثية الأبعاد وممتعة مجانية مع أنواع مختلفة من الاغتيالات والحركة القائمة على التخفي. لا يُظهر صائد قاتل النينجا هويته أبدًا ، ويكمل جميع أبطال مقاتلي Ninja Creed سراً جميع مهامهم القاتلة. كن الأفضل في لعبة البطل المقاتل رقم 1 Ninja Samurai التي تجمع بين حركات التسلل المتنوعة في الظل المظلم على الجدران. اقفل الهدف وصوبه بسهم وقوس لإظهار مهارات الرماية النهائية. أظهر قوتك وكرامتك لمقاتل النينجا الخارق في المعركة ضد زعماء الجريمة في العالم السفلي.

تسلق مقاتل Ninja Assassin الخاص بك على جدار الظل ، والسباحة عبر النهر والمحيط مع أفضل فنون الدفاع عن النفس وحركات الكونغ فو.
قم بتنزيل ألعاب القتال الجديدة الآن مجانًا في عام 2020 بمهام مليئة.

تحميل APK النسخة v1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل نينجا اساسن Ninja assassins Fighter – Samurai Creed Hero APK v1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم: تنزيل لعبة Ninja assassins مهكرلعبة نينجا اساسن المهكرةلعبة Ninja assassins مهكرةNinjaassassinsFighterSamuraiCreedHero2020تقمص الأدوارNinja assassins FighterSamurai Creed Heroنينجا اساسن

check_circle متوفر
android أندرويد 4.1 والأحدث
update Mar 15 2021

61,134 visibility 500 – 1,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط


Source link

اظهر المزيد

عبدالله العرموطي

مصمم مواقع انترنت وأحد مؤسسين سويفت اند سمارت ومهتم بإنشاء مصدر عربي للتكنولوجيا والبرمجه سعيد جدا لكوني ضمن فريق عمل متميز ومهتم بمحتوى غني بالمعلومات للمبرمجين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات