منوعات

تحويل الاموال في الهند عبر تطبيق Whats App

بدءًا من اليوم ، سيتمكن الأشخاص في جميع أنحاء الهند من تحويل الأموال عبر WhatsApp. تجعل تجربة الدفع الآمنة هذه تحويل الأموال بنفس سهولة إرسال رسالة.

يمكن للناس تحويل الأموال بأمان إلى أحد أفراد الأسرة أو مشاركة تكلفة البضائع من مسافة بعيدة دون الحاجة إلى تبادل النقود شخصيًا أو الذهاب إلى أحد البنوك المحلية.

اقرأ عن: ما قبل البدء بكتابة البرنامج

لقد قمنا بتصميم ميزة المدفوعات الخاصة بنا على WhatsApp بالشراكة مع National Payments Corporation في الهند (NPCI) باستخدام واجهة الدفع الموحدة (UPI) ، وهو نظام دفع في الوقت الحقيقي في الهند يُمكّن المعاملات مع أكثر من 160 بنكًا مدعومًا.

يسعدنا الانضمام إلى حملة الهند لزيادة سهولة استخدام المدفوعات الرقمية ، مما يساعد على توسيع الشمول المالي في الهند. لإرسال الأموال عبر WhatsApp في الهند ، من الضروري أن يكون لديك حساب مصرفي وبطاقة خصم .

اقرأ عن الاردويينو اونو uno

يرسل WhatsApp تعليمات إلى البنوك ، المعروفة أيضًا باسم مزودي خدمة الدفع ، والتي تبدأ في تحويل الأموال عبر UPI بين الحسابات المصرفية للمرسل والمستقبل.

يسعدنا العمل مع خمسة بنوك رائدة في الهند: ICICI Bank و HDFC Bank و Axis Bank و State Bank of India و Jio Payments Bank. يمكن للأشخاص تحويل أموال على WhatsApp إلى أي شخص يستخدم تطبيقًا مدعومًا من UPI.

على المدى الطويل ، نعتقد أن الجمع بين الهندسة المعمارية الفريدة لـ WhatsApp و UPI يمكن أن يساعد المنظمات المحلية على مواجهة بعض التحديات الرئيسية في عصرنا ، بما في ذلك زيادة المشاركة الريفية في الاقتصاد الرقمي وتقديم الخدمات المالية لأولئك الذين لم يكن لديهم إمكانية الوصول من قبل.

تمامًا مثل كل ميزة في WhatsApp ، تم تصميم المدفوعات بمجموعة قوية من مبادئ الأمان والخصوصية ، بما في ذلك إدخال رقم التعريف الشخصي UPI PIN لكل دفعة.

المدفوعات على WhatsApp متاحة الآن للأشخاص الذين يستخدمون أحدث إصدار من تطبيق iPhone و Android

مصادر Newsroom | About Facebook (fb.com)

المصدر
facebook news room
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات