تصريحات يورجن كلوب عن مباراه ليفربول في دوري أبطال أوربا أمام بورتو

 تصريحات يورجن كلوب عن مباراه ليفربول في دوري أبطال أوربا أمام بورتو

USER_SCOPED_TEMP_DATA_orca-image--1933799384.jpeg
 

يسعى يورجن كلوب للحصول على رد فعل ليفربول في دوري أبطال أوروبا بعد تعثر برينتفورد

وتحدث الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول قبل مباراة بورتو المقررة خوضها غدا الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم 2021-2022.

تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب

قال يورجن كلوب إنه يريد أن يرى "رد فعل" من ليفربول في دوري أبطال أوروبا في بورتو بعد أن تلقى فريقه ثلاثة أهداف في برينتفورد يوم السبت.

وهذه هي المرة الأولى التي يستقبل فيها ليفربول شباكه ثلاث مرات في جميع المسابقات منذ الهزيمة أمام ريال مدريد في أبريل نيسان ويريد كلوب أن يرى تحسنًا من فريقه يوم الثلاثاء.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين قبل مواجهة بورتو:

 "لا أعتقد أن هذا يمثل مصدر قلق كبير لكن يتعين علينا إظهار رد فعل مؤكد."

وأضاف :

"من الصعب الفوز بمباراة كرة قدم عندما لا تدافع عن أعلى مستوى لديك وهذا ما لم نفعله".

وتابع :

"الرأي السائد هو أننا نتحدث فقط عن الخط الأخير [من الدفاع] ولكن لم تكن هذه المشكلة فقط بشكل عام وكانت لدينا مشكلة في الدفاع وهذا هو سبب تسبب برينتفورد في بعض المشاكل لنا".

وقال كلوب عن فريق بورتو :

"بورتو فريق مختلف وسوف نلعب بأسلوب مختلف ولكننا سنذهب مباشرة أيضًا ونذهب للكرات الثانية لذا علينا تحسين هذا القسم بالتأكيد".

وأضاف :

"ولكن الآن ليس الوقت المناسب للقلق لقد تحدثنا عنها ونعلم أننا لا نستطيع أن نفعل ذلك على هذا النحو وعلينا أن نظهر ذلك غدًا."

سجل ليفربول تسعة أهداف في آخر جولتين لهما إلى بورتو في دوري أبطال أوروبا لكن كلوب قال إن هذه النتائج لا ينبغي أن يكون لها تأثير على كيفية استعداد الفريق لمباراة الثلاثاء.

وأضاف كلوب: 

"ليست ميزة على الإطلاق أننا فزنا في آخر مباراتين لأن الخصم لن يرغب في حدوث نفس الشيء مرة أخرى ، لذا فإن ذلك يجعل المهمة ليست أسهل بالنسبة لنا".

وتابع :

"لكننا لا نفكر في آخر مباراتين نفكر فيهما في هذه اللعبة فلديهما فرص مختلفة لإعداد تشكيلتهما ونظامهما وعلينا الاستعداد لذلك".

وتابع :

"في المرة الأخيرة التي جئنا فيها إلى هنا ، لم نفكر في المباراة السابقة عندما فزنا 5-1 لأنه لا معنى له ".

"ونعلم جميعًا أن معظم المباريات يمكن أن تذهب في أي اتجاه ، نعم كنا جيدين لكنهم جيدون من جانب علوي لا شك في ذلك".

واختتم قائلا :

"إنهم يتأهلون عامًا بعد عام وخرج من دوري أبطال أوروبا ويحتلون دائمًا المركز الأول أو الثاني في الدوري البرتغالي وهذا ما نستعد له وليس فريقًا من الماضي."

يتطلع ليفربول للفوز في أول مباراتين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد تحقيق فوز مثير 3-2 على ميلان في 15 سبتمبر.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ومساء السبت تغلب أرسنال على جاره توتنهام هوتسبر 3-1 في مباراة التقى فيها الفريقان وأقيمت المباراة على ملعب "الإمارات" هذا هو ارسنال في ديربي شمال لندن ، في الجولة السادسة من المسابقة. كان في منصب قيادي.

احتل أرسنال المركز العاشر في الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط ليحقق فوزه الثاني على التوالي بينما احتل توتنهام المركز 11 بنفس رصيد النقاط.

واستغل النجم المصري محمد صلاح هزيمتي تشيلسي ومانشستر يونايتد بعد تعادل رائع 3-3 مع مضيفه برينتفورد ، وخسر 1-0 أمام مانشستر سيتي وأستون فيلا ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة. .

واحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 13 نقطة وبعد فوزه الثمين على مضيفه تشيلسي يملك نفس عدد النقاط لكن أداء مانشستر سيتي أفضل من فارق الأهداف.

هل استمتعت بهذه المقالة أنضم إلينا من خلال أخر الأخبار عبر البريد الالكتروني

تعليق

يجب تسجيل الدخول لأضافة تعليق

عن الكاتب