تطبيق حسنات سيئات – مساعدك على زيادة الأعمال الصالحة وتجنب السيئة، رائع ومجاني

كما أن هناك تطبيقات لإدارة حياتك المالية ومصاريفك اليومية، اليوم سيكون معنا تطبيق يقوم بحساب مصاريفك الروحية: (الحسنات والسيئات)، هذا التطبيق سيكون دليلك من أجل تحسين أعمالك الصالحة وزيادتها، وبالمقابل يجنبك الأعمال السيئة، معنا اليوم تطبيق حسنات وسيئات.

تطبيق حسنات سيئات - مساعدك على زيادة الأعمال الصالحة وتجنب السيئة
تطبيق حسنات سيئات – مساعدك على زيادة الأعمال الصالحة وتجنب السيئة

نعم، في خضم الحياة اليومية، قد لا ينتبه كثير من المسلمين إلى أعمالهم، وكل من يراجع نفسه قد يتذكر بعض الأعمال السيئة التي قام بها، أو قد ينساها، أو قد لا يكون يعرف أنها من الأعمال السيئة التي قد ينال بها سيئة، وبالمقابل فإن أعمال الخير التي يثبات عنها بالحسنات كثيرة، فلو استطاع الواحد منا كتابتها لهان عليه تحسين أعماله وسلوكه اليومي.

وهذه فائدة تطبيق حسنات وسيئات، فهو مذكرة يومية، تساعدك على حساب حسناتك، سيئاتك وتسجيلها، وقبل ذلك التعرف عليها، حيث يحوي التطبيق دليلا شاملا بأشهر الحسنات والسيئات والتي حتما ستمر على الفرد خلال يومه، ويعرضها لك بأدلتها من القرآن الكريم أو السنة النبوية.

مزايا تطبيق حسنات وسيئات:

  • دليل يعرض 500 حسنة وسيئة بأدلتها الشرعية (النسخة المجانية تتيح لك عرض 100).
  • عداد لحساب الحسنات والسيئات: حيث يتيح لك تسجيلها مباشرة في التطبيق وفي نهاية اليوم يمكنك مقارنتها ببعض.

وفي النهاية ستحصل على دليل يومي مع حساب أعمالك للتأكد من أنك تحرص على فعل الخيرات أو العكس، وهذا ما يساعدك على تجنب الكثير من الأخطاء التي توقعك في السيئات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.3.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.2 (ظهر في تاريخ 07-07-2016).

الحجم باجهزة ابل: 8.2 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

بواسطة هذا التطبيق تستطيع حساب أعمالك، تحسين سلوك بمعرفة النتائج، مع دليل شامل بالأدلة الشرعية حول الحسنات والسيئات.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: KR4TECH FZE


السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected]rabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.


Source link

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات