تطبيق دندنة لتنزيل الملفات الصوتية والفيديو وتحويلها إلى Mp3، مطلوب جدا ومجاني

لكل من يبحث عن تطبيق لإدارة الصوتيات وملفات الفيديو، والتحويل إلى صيغ صوتية Mp3، معنا اليوم تطبيق متخصص في ذلك، بواجهة عربية بسيطة وسهلة الاستخدام.

تطبيق دندنه لتنزيل الملفات الصوتية والفيديو وتحويله إلى Mp3
تطبيق دندنه لتنزيل الملفات الصوتية والفيديو وتحويله إلى Mp3

التطبيق المختار لهذا اليوم هو دندنه، وهو الذي سيضمن لكم إمكانية تنزيل الملفات الصوتية من مختلف المواقع، خاصة خدمة soundcloud، وباقي الخدمات، بحيث أنه يدعم أغلب الصيغ، ونفس الأمر بالنسبة لمقاطع الفيديو، حيث يتيح لكم التطبيق تنزيلها من مختلف المصادر.

فوق ذلك يتيح التطبيق إدارة هذه الملفات، تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية بصيغة Mp3 ليسهل تشغيلها على باقي الأجهزة، وفوق ذلك فهو يملك مشغل صوتيات، مع مجموع مزايا مختلفة، نختصرها لكم كالتالي:

  • تنزيل الملفات من الكلاود.
  • دعم وتشغيل العديد من صيغ الملفات.
  • ميزة تحويل مقاطع الفيديو إلى Mp3.
  • إنشاء وإدارة قوائم التشغيل.
  • إمكانية العمل في الخلفية.

يعتبر هذا التطبيق شامل من حيث تنزيل، إدارة تحويل ملفات الفيديو والملفات الصوتية، وإدارتها من خلال مشغل يدعم العديد من الصيغ، مع إمكانية العمل في الخلفية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.3 بتاريخ: (02-01-2017)

الحجم: 36.1 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق عربي مميز لإدارة الملفات الصوتية والمرئية، تنزيلها وتحويلها وتشغيلها في الخلفية.

للتحميل :

المبرمج: mohannad mahmoud


السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.


Source link

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات