تمكين جميع المنظمات من فهم وتقليل مخاطر أمنها الإلكتروني

الأمن السيبراني هو أحد التهديدات الوجودية في عصرنا. أدت الأنواع الجديدة من الأجهزة المتصلة ومنصات الحوسبة ، من Cloud إلى IoT ، إلى تفجير سطح الهجوم السيبراني. والمزيد من الأدوات التي تجمع المزيد من البيانات لا تعني رؤية قابلة للتنفيذ لـ CISO و C-suite ومجلس الإدارة. لم تعد الطريقة القديمة لمجرد فحص أجهزة تكنولوجيا المعلومات المحلية بحثًا عن نقاط الضعف كافية. حان الوقت لاتباع نهج جديد.

اليوم ، تعتمد أكثر من 30000 مؤسسة حول العالم علينا لمساعدتهم على فهم مخاطر الأمن السيبراني وتقليلها. يشمل العملاء القابلون للاستمرار أكثر من 50 بالمائة من Fortune 500 وأكثر من 30 بالمائة من Global 2000 والوكالات الحكومية الكبيرة. هدفنا هو تسليح كل منظمة ، مهما كانت كبيرة أو صغيرة ، بالرؤية والبصيرة للإجابة على أربعة أسئلة مهمة في جميع الأوقات: أين تعرضنا؟ أين يجب أن نعطي الأولوية على أساس المخاطر؟ هل نقوم بتقليل تعرضنا بمرور الوقت؟ كيف نقارن مع أقراننا؟

عدم أخذ أي شيء من أجل منحه

أدى جائحة COVID-19 إلى تسريع الرحلة إلى منصات انعدام الثقة حيث تم دفع القوى العاملة في العالم بأكملها تقريبًا خارج محيط شبكة محدد ، مما أجبر المؤسسات على تأمين المستخدمين النهائيين الذين يعملون عن بعد بالإضافة إلى إصلاح الانحرافات ومشكلات التكوين التي كشف عنها الجديد النهج ، وفقًا لشركة Forrester.

يعكس نهج عدم الثقة في الأمان أربعة مبادئ: لا ينبغي الوثوق بأي مستخدم افتراضيًا لأنه يمكن اختراقه ؛ لا يمكن لشبكة VPN وجدران الحماية أن تفعل ذلك بمفردها لأنها تحرس المحيط فقط ؛ يجب أن تتم مصادقة الهوية والجهاز عبر الشبكة وليس فقط على المحيط ؛ والتجزئة الدقيقة تساعد حقًا في تقليل الضرر الذي يلحق بالمخترقين من خلال إنشاء جدران وأقفال داخلية.

قالت Forrester إن الأنظمة الأساسية الخالية من الثقة تدمج وظائف الأمان في أدوات غير مرئية تقريبًا ، مما يجعل المستخدمين ليس لديهم خيار سوى العمل بطريقة أكثر أمانًا يمكن لموردي عدم الثقة الأكثر نجاحًا وضع وظائف جديدة فوق مكونات البنية التحتية الأمنية الحالية ، مما يعني أنه لا يتعين على العملاء إزالة أو استبدال استثمارات الأمان التي قاموا بها بالفعل.

بدءًا من التدقيق في المستخدمين والتخلي عن VPN إلى تبني التجزئة المصغرة والمصادقة عبر الشبكة ، إليك نظرة على 10 بائعين غير موثوقين يقاتلون من أجل المركز المهيمن في هذا السوق المزدهر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات