منوعات

خدمة سامسونج TV Plus متاحة الآن في 12 دولة حول العالم

خدمة سامسونج TV Plus متاحة الآن في 12 دولة حول العالم

مخطئ من يعتقد بأن سامسونج تشتهر فقط بالهواتف المحمولة الذكية، حيث لها الكثير من المشاريع التي نالت معها رضا وإعجاب المستخدمين، ولعل أبرز مشاريعها الحديثة هي خدمة TV Plus التي وفّرتها قبل بضعة أشهر من الآن مع أحدث هواتفها جالكسي، واليوم تُعلن الشركة عن إضافة دولتين جديدتين مع إضافة المزيد العام المقبل.

بالتالي، تُصبح خدمة TV Plus متاحة حاليًا في اثني عشرة دولة حول العالم وهم “أستراليا والبرازيل الجديدتين، والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا والنمسا وسويسرا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وتايلاند وكوريا”.

بالتالي، يمكن للمستخدمين في هذه الدول ومن لديهم تلفاز سامسونج أو هاتف جالكسي حديث، مشاهدة نحو 742 قناة من حوالي 300 من أفضل شبكات البث في العالم.

وفي هذا السياق، تقول سامسونج بأنها وصلت إلى أكثر من 15 مليون مستخدم نشط في خدمتها هذه، ويعود السبب للتوسعات وشراكات المحتوى الجديدة، أخيرًا، من المقرر أن تنضم المزيد من المناطق إلى الدعم العام المقبل، بما في ذلك المكسيك والهند والسويد والمزيد من الدول الأوروبية، ونأمل الدعم أن يصل للبلدان العربية.

تحميل تطبيق سامسونج TV Plus .


المصدر:

Samsung 


Source link

اظهر المزيد

عبدالله العرموطي

مصمم مواقع انترنت وأحد مؤسسين سويفت اند سمارت ومهتم بإنشاء مصدر عربي للتكنولوجيا والبرمجه سعيد جدا لكوني ضمن فريق عمل متميز ومهتم بمحتوى غني بالمعلومات للمبرمجين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات