كيفية استخدم التسويق الالكتروني بأمازون

العمل من المنزل باستخدام الأمازون هو وسيلة أفضل بكثير لأرباح أسرع وأكبر ، لأن الأمازون لديها أكثر من 100 مرة من قاعدة العملاء مما يحتوي عليه موقع ئي باي. ولكن الأمازون هو أيضا أكثر تقييدا بكثير في فئات منتجاتها. تتوقع Amazon أن تكون خبيرا محترفا في فئات المنتجات التي تبيعها على Amazon. الأمازون هو أيضا أقل تسامحا بكثير من الأخطاء. في حين أن موقع ئي باي هو أكثر تسامحا بكثير من الأخطاء. هذا هو السبب في وجود عدد قليل جدا من التجار الذين يبيعون على Amazon ، مما يعني أنه سيكون هناك منافسة أقل. ويتم تخفيض المنافسة أكثر إذا تقدمت بطلب للحصول على الموافقة على بيع واحدة من الفئات المسورة مثل السيارات والمجوهرات والأمتعة والملابس ، وما إلى ذلك ,...

 

منتجات أمازون:

 

أولا ، يتم بيع معظم المنتجات التي تباع على Amazon من قبل تجار آخرين عبر الإنترنت ، ولا تمتلك Amazon أي منتجات على الإطلاق. توفر Amazon ببساطة منصة عبر الإنترنت للتجار في جميع أنحاء العالم للإعلان عن منتجاتهم وبيعها باستخدام موقع Amazon على الويب ، بينما تتراوح عمولاتها بين 7.5٪ إلى 15٪.

 

هناك طريقتان للبيع على Amazon:

 

1) الوفاء من قبل التاجر حيث يمكنك إسقاط السفينة المنتجات الخاصة بك إما من متجرك أو من موقع ويب آخر مركز الوفاء ، مثل : Walmart.com ، موقع ئي باي ، الخ.,... في هذه الطريقة كنت حقا أبدا للتعامل مع أي منتجات، فقط المورد الخاص بك لا. باستخدام هذه الطريقة، سوف تحصل على المال الخاص بك أولا، ثم شراء المنتج لعميلك. طريقة أكثر أمانا لكسب الدخل. ومع ذلك ، تدفع Amazon كل أسبوعين فقط. لذلك، كل أسبوعين تحصل على أموالك مرة أخرى، بالإضافة إلى الأرباح. بالمقارنة مع موقع ئي باي تحصل على أموالك لشراء هذا المنتج على الفور ، وعندما يتم الوفاء طلبك تماما وتسليمها إلى العميل الخاص بك بقية هذا المال هو لك للحفاظ على الربح الخالص.

 

2) FBA (الوفاء من قبل الأمازون) هو المكان الذي تبحث فيه عن مخازن منفذ تصنيع أو مصنعين للحصول على منتجات جديدة تماما مقابل بنس على الدولار. في هذه الطريقة تحصل على أكبر هوامش الربح الممكنة ، حيث تشتري مقابل دولار واحد أو أقل ، ثم تبيع بمبلغ 5 إلى 10 دولارات أو أكثر. الذي ينتهي به الأمر إلى 5 إلى 10 أضعاف ما اشتريته من أجل ، ثم تقوم بشحنه إلى مستودع Amazon والسماح لشركة Amazon بالإعلان عن المنتجات وبيعها وشحنها إلى عملائك من أجلك. لم يكن لديك للقيام بأي شيء ولكن الحفاظ على المخزون في الأوراق المالية في الأمازون. وهناك الكثير من العمل أقل من جانبكم، وخاصة إذا كنت تستطيع الحصول على الشركة المصنعة لشحن المنتجات الخاصة بك مباشرة إلى مستودع الأمازون بالنسبة لك وكثير القيام به. حتى أن البعض سيضع علامتك التجارية على هذا المنتج مقابل رسوم رمزية. في بعض الحالات، قد تقوم بشحن إلى المرافق الخاصة بك (أو الصفحة الرئيسية) ومن ثم حزمة حتى هذا المنتج، أو حزمة من المنتجات لجعل منتج واحد. ثم شحن هذا المنتج إلى مستودع الأمازون. تجميع منتجات متعددة معا كمنتج واحد يجعل من الصعب على منافسيك نسخ منتجك بالضبط. وبالتالي، القضاء على المنافسة أكثر من ذلك. على سبيل المثال، قد تبيع مجموعة من المقالي بيتزا مع قطع البيتزا في حزمة.

 

العثور على الشركات المصنعة من السهل نسبيا، ببساطة العثور على المنتج UPC رمز شريطي على أن التعبئة والتغليف المنتج (وليس شريط رمز المتجر الذي عادة ما يكون ملصقا رمز UPC مسجلة إضافية تمسك التعبئة والتغليف المنتج من قبل المتجر). بجانب هذا الرمز الشريطي هو عنوان المصنعين (أو موزع الشركات المصنعة) ورقم الهاتف. ببساطة استدعاء رقم الهاتف هذا وطلب الحد الأدنى من كمية الطلب والتكلفة لكل وحدة. إذا كنت من أجل مباشرة من الشركة المصنعة، قد تكون هناك حاجة لشراء بكميات كبيرة، ولكن تذكر أنك ستكون شراء هذه المنتجات مقابل بنسات على الدولار، حتى لو كان لديك لشراء 500 منهم في 20 سنتا لكل منهما، فإنه لن يكلفك سوى 100 دولار على سبيل المثال. وإذا كنت بيعها مقابل 10 دولار كنت للتو 5000 دولار في حين تنفق فقط 100 دولار للمنتجات و 3 دولارات في رسوم عمولة الأمازون + رسوم المناولة ، وكنت لا تزال جيبه 3400 دولار في صافي أرباح المبيعات.

 

باستخدام مخازن منفذ المصنعين مثل Dollar Tree ، Dollar General ، 99 Cent Max ، Five وما دون ، Topper Liquidator ، وما إلى ذلك ,... يمكنك شراء عدد قليل من هذه المنتجات أولا ونرى كيف أنها تبيع جيدا على الأمازون من خلال FBA. وإذا كانت تباع بشكل جيد، ثم النظام بكميات كبيرة من الشركة المصنعة. بهذه الطريقة كنت تنفق سوى عدد قليل جدا من باكز لاختبار تسويق المنتجات على الأمازون. أقل بكثير من 100 دولار المذكورة سابقا. ولكن مخازن منفذ المصنعين ستكلف أكثر قليلا لكل منتج من تكلفة المصنعين. عادة حوالي 1 دولار أو أقل لكل منهما ، وأحيانا أكثر من ذلك. اعتمادا على المصنعين منفذ متجر كنت تسوق في.

 

أدوات مفيدة للحصول على:

 

"أسينسبكتور" أداة قيمة يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت تساعدك في العثور على المنتجات الأكثر مبيعا في اسم فئة معينة على Amazon. ولكن هذه الأداة تعمل أيضا على موقع ئي باي، وول مارت وغيرها من المتاجر على الانترنت. سيتم مقارنة النتائج مع Amazon عندما يتعلق الأمر بحجم المبيعات والتسعير وهوامش الربح. هذه الأداة سوف حتى تقديم المشورة لكم على أفضل المصادر لمنتج معين معين كذلك. بالإضافة إلى دراسات السوق الأخرى مثل اتجاهات البيع خلال الأوقات الماضية والحالية. يتم قياس العديد من معلمات السوق من خلال هذه الأداة.

 

يمكنك حتى فرز وتصفية أحجام المبيعات هذه والأرباح الإجمالية بالترتيب من الأعلى إلى الأدنى، أو الأدنى إلى الأعلى. باستخدام هذه الأداة ، قد تجد أن الأمازون لديها أدنى الأسعار وعلى موقع ئي باي يبيعون أعلى ، لذلك في هذه الحالة تريد أن مصدر من الأمازون وبيع على موقع ئي باي. ولكن إذا كان يبيع أقل على موقع ئي باي وأعلى على الأمازون ، وتريد أن مصدر من موقع. 

هل استمتعت بهذه المقالة أنضم إلينا من خلال أخر الأخبار عبر البريد الالكتروني

تعليق

يجب تسجيل الدخول لأضافة تعليق

عن الكاتب
amr
amr