Uncategorizedالربح من خلال الإنترنت

كيفية حساب ارباح جوجل AdSense لموقعك

هل يمكنك تقدير الأرباح مع AdSense؟

الجواب نعم. يمكنك استخدام التقارير في حساب AdSense الخاص بك لمعرفة كيف يبدو تقييم ارباحك . هذا يعتمد على آخر نشاط في حسابك. ومن ناحية أخرى هناك الكثير من الأدوات على الإنترنت التي يمكنك استخدامها لتقدير أرباحك . من المهم فقط أن تحدد موضوعًا أو كلمة أساسية تريد التحقق منها. ثم أدخل بعض التفاصيل الإضافية حول موقعك على الويب وستتلقى تقديرًا للربح .

هل هناك التزام ضريبي على ارباح ادسنس؟

من حيث المبدأ ، الدخل غير خاضع للضريبة لأن المقر الرئيسي لشركة Google يقع في أيرلندا ويتم دفع الضريبة للمستخدمين هناك مباشرةً . ولكن هناك بعض الدول التي تفرض ضريبة دخل على أرباحك لذالك تأكد من قوانين دولتلك . وعامة فإن أغلب الدول العربية لا تقوم بفرض ضرائب على دخل ادسنس .

هل يمكنني تتبع أرباح AdSense؟

نعم ، يمكن تتبع الإيرادات. إذا انتقلت إلى صفحة AdSense الرئيسية ، فسترى ملخصًا يوميًا. ولكن فقط عن الدخل المقدر. للحصول على نظرة عامة دقيقة ، تحتاج إلى الانتقال إلى صفحة “تقارير الأداء” في حساب AdSesnse الخاص بك.

كيف يتم سحب ارباح Adsense؟

يتم الدفع مرة واحدة في الشهر.و يتم تحديد الدخل المقدر خلال الشهر عندما يبدأ الشهر التالي كما يتم تحديد الدخل النهائي والذي يُضاف بعد ذلك إلى صفحة “المعاملات”. إذا تجاوز الربح الحد الأدنى للدخل (الحد الأدني لسحب أرباح ادسنس داخل معظم الدول العربية هو 100 دولار ) ، فسيتم سداد المبلغ. يحدث هذا عادة بين الحادي والعشرين والسادس والعشرين من الشهر.

ارباح Adsense على YouTube

الربح من اليوتيوب
الربح من اليوتيوب

لكسب المال باستخدام AdSense على YouTube ، تحتاج إلى ربط الحساب بقناتك على YouTube. يتم ذلك في خطوتين. الخطوة الأولى هي ربط حسابك على YouTube بحساب AdSense. الخطوة الثانية هي تمكين تحقيق الدخل على قناتك.

ما هو الحد الأدنى من المتطلبات لتفعيل ميزة تحقيق الدخل على قناتك ؟

نظرًا لأن Google قامت بتغيير البنود والشروط لشريك YouTube في يناير 2018 ، فإن الحد الأدنى لمتطلبات تحقيق الدخل ينطبق على :

يجب أن تكون مقاطع الفيديو قد تمت مشاهدتها ما لا يقل عن 4000 ساعة في الاثني عشر شهرًا الماضية.
أنت بحاجة إلى أكثر من 1،000 مشترك قبل التحقق من إدراجك في البرنامج.

بعد تفعيل الربح على قناتك في موقع اليوتيوب وتمكين الربح على قناتك فمازال الأمر غير واضح عن قيمة الدخل الذي سوف تحققه من ادسنس حيث يعتمد الربح من اليوتيوب على الزيارات والمشاهدات التي تأتيك من أي دولة , لان الزيارات من الدول العربية تحقق ربح أقل بكثير من تلك الزيارات التي تأتي من أوروبا أو أمريكا . ولكن في المجمل يمكنك أن تربح من 1000 مشاهدة للإعلان على فيديوهات أكثر من 5 دولار لو كانت الزيارات متنوعة من بلاد غربية وعربية .

وعلي كل حال فإن الربح من الموقع أو القناة الخاصة بك يعتمد اعتمادا كليا على مقدار الزيارات والنقر على الإعلانات فحاول دائما زيادة زيارات الموقع أو المدونة خاصتك .

اظهر المزيد

عبدالله العرموطي

مصمم مواقع انترنت وأحد مؤسسين سويفت اند سمارت ومهتم بإنشاء مصدر عربي للتكنولوجيا والبرمجه سعيد جدا لكوني ضمن فريق عمل متميز ومهتم بمحتوى غني بالمعلومات للمبرمجين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات