لعبة ابطال الدقة للحصول على التسلية والتحدي

خلال يوم طويل شاق وعامر بالأعمال، لا بأس ببعض التسلية، وبين الفينة والأخرى نفيدكم ببعض الألعاب المميزة، اليوم سيكون معنا إحدى هذه الألعاب.

لعبة ابطال الدقة للحصول على التسلية والتحدي
لعبة ابطال الدقة للحصول على التسلية والتحدي

لعبة اليوم عربية، تجمع ما بين التصميم البسيط وكذلك طريقة اللعب السهلة عامة، ولكن مليئة بالتحدي، الأمر ليس بالبسيط تماما، فسيكون أمامك العديد من التحديات خلال هذه اللعبة.

ابطال الدقة تماما مثل اسمها، سيكون اللاعب ضمن تحدي الدقة والتركيز، عليك التحكم في المدفع وإسقاط الأهداف بطريقة ذكية، هذا يتطلب تركيزا ودقة طبعا، والأمر يعتمد على الفيزياء، فلا يجب عليك تضييع القذائف عشوائيا، خاصة وأن المراحل تزداد صعوبة مرة بعد أخرى.

طريقة اللعب بسيطة جدا، يكفي الضغط مطولا على المدفع وتصويب القذيفة نحو الجندي الشرير، والإطلاق، وفي حال أصبته ستحصل على المكافئة، وفي حال لم تصبه ستكون خاسرا، قمة التحدي في قمة البساطة مع هذه اللعبة الجميلة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة للآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.2.0 (ظهر في تاريخ 04-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 9.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مميزة ومناسبة لمن يبحث عن جو من التسلية والمتعة والتحدي في نفس الوقت.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: Aoun Studio


السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.


Source link

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات