لعبة عالم الفتيات المسلية لجميع الفتيات الصغيرات، مجانا

نعرض العديد من الألعاب في أوقات متفرقة، منها الحربية، والثقافية والعلمية، وكذلك المخصصة للفتيان، وطبعا لا ننس الفتيات الصغيرات، اليوم معنا لعبة مخصصة لهن.

لعبة عالم الفتيات المسلية لجميع الفتيات الصغيرات
لعبة عالم الفتيات المسلية لجميع الفتيات الصغيرات

لعبتنا لهذا اليوم تقدم فرصة للدخول في عالم محبوب جدا عند الفتيات، الصغيرات خاصة، وحتى الكبيرات، إنه عالم التجميل واللباس والجمال، حيث أن هذه اللعبة ستدخل الفتيات هذا العالم بطريقة جميلة جدا، فعلى الفتاة أن تساعد الفتيات في هذه اللعبة على الظهور بشكل جميل.

هذه اللعبة عربية، ستكون مناسبة للصغيرات وطبعا يمكن للفتيات الكبيرات الاستمتاع بها أيضا وقضاء وقت جميل جدا أثناء تنفيذ المهام، والتي تقوم على مساعدة الفتيات في اللعبة على اختيار أفضل الألبسة، حيث تتوفر فيها:

  • فساتين متنوعة.
  • حقائب وأحذية.
  • تصفيف الشعر.

على الفتاة في هذه اللعبة أن تختار الزي المناسب لها، ويمكن طبعا خوض منافسة مع الأصدقاء والتحدي، ومشاركة ما تم تحضيره من خلال اللعبة، وستكون عالما ممتعا لكل فتاة بخاصة الصغيرات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.1 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 09-03-2016)

الحجم باجهزة ابل: 31.4 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة رائعة ستدخل الفتيات لعالم خاص من التجميل والتلبيس والكثير من هذه الأمور الجميلة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: KidsApps


السعر :  مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.


Source link

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات