لعبة Candy Fruit المميزة والرائعة لمحبي الألعاب الكلاسيكية المليئة بالألوان

نسعى دوما لتنويع طرحنا، فنوفر لكم تطبيقات مفيدة وعملية، بالإضافة إلى ألعاب مسلية وممتعة، اليوم سيكون معنا لعبة مناسبة للكبار والصغار، يحبونها جميعا، مليئة بالألوان والتحدي والمراحل القوية، معنا لعبة Candy Fruit.

لعبة Candy Fruit مميزة ورائعة لمحبي الألعاب الكلاسيكية المليئة بالألوان
لعبة Candy Fruit مميزة ورائعة لمحبي الألعاب الكلاسيكية المليئة بالألوان

تعتبر الألعاب من بين وسائل الترفيه الضرورية في زمن مليء بضغوط الدراسة، العمل، وغير ذلك، تساعدك على تغيير الجو، وفي نفس الوقت وجود عامل التحدي فيها يجعلها أكثر متعة، وهذا ما ستجده في لعبة Candy Fruit.

لعبة Candy Fruit من فئة الألعاب المليئة بالألوان مما يجعلها مناسبة للأطفال، وكذلك الأشكال المتنوعة، فكما هو اسمها، اللعبة تحوي أشكالا وأنواعها من الفواكه، مما يجعلها محبوبة من طرف الأطفال وتساعدهم على التعلم، فضلا عن الكبار.

ومثل هذه الألعاب شهيرة، وطريقة اللعبة واضحة ومعروفة، لكن ممتعة فعلا وتحتاج إلى صبر وتركيز، وهذا هو اختبار التحدي، فتحطيم الأشكال ليس سهلا بل يحتاج إلى تركيز وتجميع أكبر عدد من النقاط.

في هذه اللعبة عليك تجميع ثلاث أشكال أو أكثر بنفس الألوان في خط واحد، أفقي أو عمودي، وإذا فعلت ذلك فستختفي هذه الأشكال وتظهر أخرى، هكذا يستمر اللعبة إلى غاية تجميعك أكبر عدد من النقاط، وهنا مكمن التحدي.

لعبة Candy Fruit مميزة ورائعة لمحبي الألعاب الكلاسيكية المليئة بالألوان
لعبة Candy Fruit مميزة ورائعة لمحبي الألعاب الكلاسيكية المليئة بالألوان

عليك منافسة غيرك من حيث عدد النقاط المجمعة، فضلا عن الوصول لأكبر عدد ممكن النجوم وتجاوزها، كل هذا رهين بقدرتك على الفوز بالمراحل، طبعا في كل مرحلة تزداد صعوبة، وتحتاج منك إلى تركيز وصبر كبيرين.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.5 (ظهر في تاريخ 16-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 197 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مناسبة للكبار والصغار، ستجد فيها المتعة، التحدي الكبيرين، وهي مجانية بالكامل.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Behar Albarmajyat


السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.


Source link

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات