لعبة Duck Shooter – صياد البط الكلاسيكية تعود من جديد

بالنسبة لعالم الألعاب، فإن التطور الذي حصل جعلها رائعة، لكن يبقى هناك مكان كبير للألعاب الكلاسيكية القديمة البسيطة، خاصة إذا حصلنا عليها في أجهزتها الحديثة مثل الأيفون والآيباد، اليوم سنوفر لكم لعبة كلاسيكية مشهورة في قالب جديد، وهي صياد البط أو Duck Shooter.

لعبة Duck Shooter: صياد البط الكلاسيكية تعود من جديد
لعبة Duck Shooter: صياد البط الكلاسيكية تعود من جديد

هذه اللعبة الشهيرة، معروفة باسم آخر قديما، وبتصميم مغاير، لكن هذه المرة ومن خلال هذه اللعبة التي سنعرضها عليكم، ستذكركم بها، تلك اللعبة التي يعرفها جميع أبناء الجيل القديم، ممن كانوا يلعبون الأتاري :) حيث كانت الألعاب البسيطة تشكل متعة كبيرة !

لعبة Duck Shooter سترجعكم بالزمن إلى الوراء، حيث عليك التحكم في القناصة، وصيد البط، في البداية قد يكون الأمر بسيطا بالنسبة لك، لكن مع المضي قدما في المراحل، ستزداد الصعوبة، حيث سيكون هناك عدد كبير من البط، وتزداد سرعتهم، وعليك تحديد الهدف بدقة كبيرة.

لعبة Duck Shooter
لعبة Duck Shooter

لعبة Duck Shooter جاءت بتصميم جديد بنفس فكرة اللعبة القديمة، لكن تم تحسين التصميم، إضافة ألوان زاهية، العديد من الخلفيات المميزة، وتطوير المؤثرات الخاصة بالصيد، فهل أنت مستعد لخوض هذه التحديات وتذكر الزمن القديم ؟

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 11-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 19.6 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مع هذه اللعبة ستحصل على فرصة كبيرة للمتعة، التحدي وكذلك تذكر الزمن القديم مع لعبة رائعة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Smarts ElWady


السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.


Source link

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات