لعبة Hocus Puzzle الرائعة لمحبي التحدي والتغلب على العوائق مع الرسوميات الجميلة، مجانا

اللعبة التي سنخبركم عنها اليوم الكثيرون يحبونها، باعتبار أنها تنتمي إلى نوع ألعاب الألغاز، والتي تكون مليئة بالألوان والحركة، وهو ما يجذب الكثيرين لخوض التحدي، كبارا وصغارا، اليوم معنا لعبة Hocus Puzzle.

لعبة Hocus Puzzle لمحبي الألغاز والتحدي مع الرسوميات الجميلة

معنا اليوم كما عرفتم لعبة Hocus Puzzle، وهي لعبة من عالم الألغاز، والتي تقوم على الألوان والحركة الجميلة، يجب عليك في هذه اللعبة خوض التحدي مع الساحرة المسماة Serena، والدخول في مغامرة شيقة وقوية، وتساعدها في القضاء على العوائق المختلفة.

في هذه اللعبة عليك ربط الأشياء مع بعضها، مما يتيح لك تكسيرها وبالتالي تدمير العوائق التي تجدها في طريقك، هذه العوائق قد تكون جليدا، أو وحوشا، أو بعض الأشرار، وهنا تزداد المتعة، فالوقت يمضي وعليك التركيز بشكل جيد ومعرفة المكان المناسب لتكسير الأشياء بعد تجميع ثلاث قطع أو أكثر مع بعضها من نفس النوع.

مزايا اللعبة:

  • رسوميات مذهلة وشخصيات مضحكة وطريفة.
  • أكثر من 200 مرحلة قوية.
  • السعي لتدمير الشرير الأكبر والوصول إلى نهاية اللعبة بطريقة مليئة بالتحدي.
  • تحدي الأصدقاء من أجل الحصل على أكبر نتيجة.
  • اللعبة تعلمك التركيز والسعي لتحقيق الهدف بالصبر والمثابرة.
  • تعلم الفيزياء والميكانيك مع هذه اللعبة.

مع هذه اللعبة سيكون كل وقت تمضيه معها مليء بالتحدي والمتعة والتسلية في نفس الوقت، الألوان الزاهية تجعلها مناسبة للكبار والصغار على حد سواء.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.15.5 (ظهر في تاريخ 26-05-2015)

الحجم: 97.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

من بين الألعاب التي يحبها الكثيرون، مميزة بألوانها ومراحلها الكثيرة والرائعة.

المبرمج: Bigpoint


السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.


Source link

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات