لعبة Tweety Go الكلاسيكية والممتعة لمحبي الالعاب، مجانية وتستحق التجربة

لقضاء فترة من الراحة التي تتخللها بعض التسلية والمتعة، اليوم سيكون معنا لعبة مميزة توفر لكم هذا الجو، هذه اللعبة ستكون مناسبة للجميع خاصة بطريقة لعبها المليئة بالتحدي.

لعبة Tweety Go الكلاسيمية والممتعة متوفرة الآن للأيفون والآيباد

كما عرفتم اليوم معنا لعبة Tweety Go، هذه الأخيرة ستأخذكم إلى عالم من التحدي، في قالب كلاسيكي بسيط، بعيدا عن عالم الألعاب المعقدة، لعبة Tweety Go تسعى لإرجاع زمن الألعاب الكلاسيكية البسيطة.

عادة في هذه الألعاب تكون الرسوميات عادية أو ما قد تسمى بالبكسلية، وكل ما يلزم هو التحكم في ذلك الطائر الذي يجب ألا يصطدم بالعوائق التي في طريقه، ويحتاج إلى الحصول على الفطر والنقود.

طبعا كلما حصلت على الفطر ساعدك ذلك في قطع مسافة أكبر وعدم الخوف من الحواجز، أما النقود فهي مقياس تفوقك في اللعبة، والهدف هو الطيران إلى أطول مسافة ممكنة، وهذا هو التحدي الكبير.

اللعبة مجانية بالكامل، وهي متوفرة لأجهزة الأيفون والآيباد، وتصلح للاعتماد عليها أثناء أوقات الفراغ للحصول على جو التسلية والمتعة اللازمة مع الكثير من التحدي وربما الإدمان.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 11-05-2016)

الحجم باجهزة ابل: 40.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مميزة لمحبي هذا النوع من الألعاب الكلاسيكية الرائعة.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: iAppNdroid Inc


السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.


Source link

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي مصدرنا الوحيد لدفع التكلفة التشغيلية لهذا المشروع الريادي يرجى الغاء تفعيل حاجب الأعلانات